طقس 24
مسلسلات
اغاني
محلي

تسريحات

لطلة كلاسيكية: إعتمدي أسلوب النجمة إليسا في التسريحات

نشر: الثلاثاء ٢٦ / أغسطس / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

تعتبر النجمة اللبنانية إليسا إحدى أيقونات الموضة والجمال في العالم العربي، وغالبا ما تعتمد إليسا...

أفكار جديدة وتسريحات مميزة نقدمها للصبايا الجميلات

نشر: الخميس ٢٨ / أغسطس / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

أفكار جديدة وتسريحات مميزة نقدمها للصبايا الجميلات من العرب.نت، لتختاري منها ما يناسب ذوقك!...

أحصلي على شعر لامع وخالٍ من الخصلات البيضاء

نشر: الإثنين ٠١ / سبتمبر / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

تظهر الخصلات البيضاء المزعج فجأة في الشعر، وهو امر يقلق المرأة. لكن إعلمي عزيزتي أن...

الشعر اللامع والكثيف ليس حلما بإتباعك هذه الخطوات

نشر: الأحد ١٤ / سبتمبر / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

قدمت مجلة "فرويندين" الألمانية، المتخصصة بشؤون المرأة والجمال، مجموعة من النصائح للنساء والصبايا للعناية بالشعر...

حواء: نصائح تساعدك على الاعتناء بالشعر الطويل

نشر: الإثنين ٢٢ / سبتمبر / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

يعتبر الشعر الطويل أحد رموز الجمال والجاذبية، لأنه يمنح الفتاة او السيدة إطلالة خاصة ومختلفة...

تسريحات بتوقيع عالمي لتظهري كالنجمات على السجادة الحمراء

نشر: الأحد ٠٧ / سبتمبر / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

باقة صور منوعة لأجمل التسريحات بتوقيع عالمي لتظهري كالنجمات على السجادة الحمراء في مناسباتك الخاصة...

موقع العرب.نت يقدم لك مجموعة من أغرب التسريحات العالمية

نشر: الأربعاء ٠٨ / أكتوبر / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

عزيزتي حواء، نقدم لك أغرب ما رأت الأعين من تسريحات عالمية.. ما رايكِ؟...

ماكياج الألوان الفاقعة وتسريحات جريئة هذا الصيف

نشر: السبت ٠٢ / أغسطس / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

اختار لك موقع العرب هذه المجموعة الجريئة من التسريحات والماكياج الغريب ذات الألوان الفاقعة نوعا...

جميلتنا: تمتعي بشعر صحي وجذاب مع نصائح العرب.نت

نشر: الجمعة ٠١ / أغسطس / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

موقع العرب يقدم لك عزيزتي حواء مجموعة من النصائح والطرق لتعتني بشعرك بأفضل صورة ممكنة...

وصفة سهلة من العرب.نت لتتخلصي من القشرة المزعجة

نشر: الخميس ١٠ / يوليو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

موقع العرب يقدم لك عزيزتي الجميلة وصفة سهلة التحضير ويمكنك إستعمالها بالمنزل للتخلصي من قشرة...

أنعشي شعرك رغم حرارة الصيف مع نصائح العرب.نت

نشر: الخميس ٢٦ / يونيو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

شعرك تاج جمالك، ونصيحتنا أن تحافظي عليه وتدلليله من وقت لآخر، إعتني بشعرك ليظل صحّيا...

حواء: إعتني بشعر الجاف والخشن مع العرب.نت

نشر: الثلاثاء ١٧ / يونيو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

على الرغم من وجود عنصر يفرز لترطيب فروة الرأس، إلا أنه لا يقوم بهذه المهمة...

جميلتنا: حلول بسيطة وغير مكلفة لعلاج مشكلة الشعر الدهني

نشر: الجمعة ١٣ / يونيو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

تواجه الكثير من النساء والصبايا صعوبة بالعناية بشعرهن الدهني، إضافة إلى المشاكل التي تسببها إفرازات...

تسريحة 2014.. شعر مرفوع وقامة عنقاء في الحر

نشر: الأربعاء ٠٤ / يونيو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

لا شك في أنك تحتارين أي تسريحة شعر تختارين، لذلك...

شباب؟ تسريحة الشعر ليست حكرا على الفتيات..

نشر: السبت ٣١ / مايو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

كن جميلا ترى الكون جميلا، لا تتردد عزيزي الشاب زائر موقع العرب.نت من تسريح شعرك...

أزياء وتسريحات شعر جديدة لأحلى الشباب في العرب.نت

نشر: السبت ٠٧ / يونيو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

كونوا متألقين دائما واختاروا أروع الملابس وأجمل تسريحات الشعر الحديثة التي يأتيكم بها موقع العرب.نت...

شعرك سيدتي من أساسيات وركائز أنوثتك

نشر: الخميس ٢٩ / مايو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

يقول المثل الشعبي، الراحة في التغيير، ومن هذا المنطلق يعتبر شعر الفتاة من أساسيات وركائز...

جميلتنا: شعرك تاج جمالك دلليه ورطبيه بهذا الماسك السهل

نشر: الأربعاء ٢١ / مايو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

كلنا نعلم عزيزتي الجميلة أن شعر المرأة هو تاج جمالها، فالعناية به من أساسيات جمالك...

حواء: قولي وداعاً للشعر الخفيف واحصلي على شعر كثيف

نشر: الخميس ٠٧ / يناير / ٢٠١٦ تصنيف تسريحات

لصاحبات الشعر الخفيف، نعلمكن أنه حان الوقت لإمتلاك شعر كثيف وغني وذلك عندما تتبعن النصائح...

عزيزتي: كيف تختارين الشامبو المناسب لشعركِ؟

نشر: الأربعاء ٠٧ / مايو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

ليست وظيفة الشامبو الوحيدة تنظيف الشعر، وإنما أيضاً الحفاظ على صحته وجماله، فإذا أردتِ معرفة...

صبايا: 10 عادات سيئة تؤدي إلى تساقط الشعر!

نشر: الجمعة ٠٩ / مايو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

إن تساقط الشعر مسألة في غاية الخطورة وقد تنتج بفعل بعض العادات السيئة التي تقومين...

حواء: تعرفي على أهمية قص الشعر الدوري

نشر: الأحد ٢٣ / نوفمبر / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

إنّ أهمية قص الشعر الدوري تكمن في محافظتهِ على قوة الشعر بشكل رائع، لذا يجب...

عزيزتي حواء: سر نمو شعرك بسرعة بين يديك الآن

نشر: الخميس ١٩ / نوفمبر / ٢٠١٥ تصنيف تسريحات

كيف يمكننا أن نجعل الشعر ينمو بشكل أسرع؟ وكيف نحصل على أفضل النتائج بسرعة ودون...

حواء: كيف تحصلين على شعر ناعم قبل الزفاف؟

نشر: الإثنين ٠٧ / أبريل / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

حتى تكوني أميرة الحفل، وتتميزي بتسريحة وإطلالة شعرك في يوم زفافك، ولكي ينسدل مثل شعر...

عزيزتي حواء: دعي شعرك يتنفس عليل الربيع

نشر: الجمعة ١١ / أبريل / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

مع وداع أيام الشتاء، نحن نستعد في هذه الأيام لاستقبال فراشات الربيع الجميلة، ومن الطبيعي...

عزيزتي حواء: دعي شعركِ يحدد لكِ طريقة تصفيفه

نشر: الإثنين ٢١ / أبريل / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

من المعروف أن شعركِ هو سر جمالكِ وأنوثتكِ، لذا عليكِ أن تفهمي طبيعته جيدا حتى...

حواء: من قلب الطبيعة عالجي مشاكل الشعر المختلفة

نشر: الخميس ٠٨ / مايو / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

الشعر عنوان الفخر لكل امرأة، ومن الضروري جدا الإعتناء به على أتم وجه، وحتى تتمكني...

عزيزتي حواء: دللي شعرك مع التقلبات المناخية

نشر: الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠١٥ تصنيف تسريحات

التغيرات المناخية تلعب الدور الكبير في صحة الشعر، والتقلب في الأجواء لا بد من معالجته...

حواء: لا ترتكبي هذه الأخطاء بحق شعرك قبل زفافك

نشر: الجمعة ٢٨ / مارس / ٢٠١٤ تصنيف تسريحات

هناك بعض الأمور المتعلقة بالشعر التي عليك أن تتوقفي عنها إذا كنت مقبلة على الزفاف،...

سيدتي: أصبغي الشعر بالأسود بناء على لون بشرتك

نشر: الأحد ٠٨ / مارس / ٢٠١٥ تصنيف تسريحات

ترغب العديد من السيدات بصبغ الشعر باللون الأسود، وهو ملك الألوان، ولكن عليك قبل الشروع...

مسلسلات رمضان 2021





حقوق التأليف والنشر © 2018

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com