طقس 28
مسلسلات
اغاني
محلي

تسريحات

نصائح واسرار للحصول على شعر صحي وتسريحات جذابة فى كل وقت

نشر: الأحد ١٤ / أبريل / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

تعلمي بعض الحيل والأسرار للحصول على شعر صحي وتسريحات جذابة فى كل وقت وحين: 1- لإختيار...

حواء: تجنبي الأخطاء الجمالية وحافظي على طلتك

نشر: الثلاثاء ١٦ / يوليو / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

رتكب جميعا أخطاء جمالية فادحة بحقّ جمالنا وجاذبيتنا عن غير قصد، وسوف تصدمين بعد أن...

ماسك القهوة يساعدك بالحصول على شعر جميل

نشر: الأربعاء ٢٦ / يونيو / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

دخلت القهوة عالم التجميل من أوسع أبوابه، فهذا المشروب اللذيذ يمكن الاستفادة منه حتى آخر...

عيون القطط هو المكياج الأفضل والأجمل لسهراتك

نشر: الثلاثاء ٢٦ / فبراير / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

من الأقوال الشائعة أن تحديد العين من الخارج غير محبب لأنه يظهرها أصغر من حجمها...

حيلة لزيادة كثافة الرموش قبل وضع المسكارا

نشر: الجمعة ٢٤ / مايو / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

إذا كنتِ تحبّين المظهر الكثيف للرموش، ونوع المسكارا التي تستعملينها لا يُحقّق لك هذه الأمنيّة،...

عطر المرأة يعكس شخصيتها: فأي عطر تفضلين

نشر: السبت ١١ / مايو / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

من الملاحظ أن كل امرأة تختار غالباً رائحة عطرها وفقا لشخصيتها ورائحة جسمها دون حتى...

عزيزتي حواء: اختاري لون شعرك الأسود حسب بشرتك

نشر: الأحد ١٨ / أغسطس / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

الشعر الأسود جميل وهو ميزة خاصة بالنساء العربيات. إنه لون الأصالة والطلة الجميلة والحضور القوي....

حواء:كيف تحافظين على صحة عيونك في الشتاء؟

نشر: الإثنين ٠٤ / فبراير / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

في فصل الشتاء يبدأ الجميع في المعاناة من جفاف الجلد والبشرة، فالرطوبة والبرودة تؤثر تمام...

عزيزتي حواء الجميلة:كيف تجعلين رموشك تبدو أطول؟

نشر: الجمعة ٠١ / فبراير / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

الرموش الجميلة دائماً ما تعطيك عيون جذابة ونظرة أكثر ثقة، لكن إذا كانت رموشك ليست...

حواء الجميلة:إليك نصائح للحصول على ماكياج رائع

نشر: الأحد ٢٧ / يناير / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

عزيزتي حواء .. لكي تحصلي علي مكياج ثابت ومظهر مميز، إليكِ خمس نصائح ذهبية لمكياجك...

عزيزتي حواء إليك:نصائح يومية للعناية بالبشرة

نشر: الإثنين ١١ / فبراير / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

لا بد وأن تستعمل النساء في الصباح غسول لتنظيف البشرة ثم تونر ثم كريم العين...

عزيزتي:احترسي الهواء الجاف يسبب جفاف البشرة

نشر: الإثنين ٢١ / يناير / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

نعاني كثيرا في فصل الشتاء من برودة الجو التي تؤثر بالسلب على جفاف الجلد والبشرة،...

تعرفي على طرق كيفية التخلص من أثار الماكياج اللامع

نشر: الثلاثاء ٢٢ / يناير / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

نقوم أحيانا في بعض المناسبات بإستخدام الماكياج اللامع البراق، في الإحتفالات العامة والخاصة ويواجه البعض...

حواء:مكياجك يعطي الانطباع الأول عنك

نشر: الإثنين ١٦ / ديسمبر / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

الإنطباع الأول هام للغاية، وقد يترتب عنه الكثير من الأمور، إذا كنتِ من محبي إتباع...

إليك:طرق مجربة لمنع تطاير الشعر في الشتاء

نشر: الخميس ٠٨ / أغسطس / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

لمنع تطاير الشعر وانتفاشه في فصل الشتاء عليك بالاعتماد على الترطيب العميق والمنتظم للشعر، ادهني...

جميلتنا حواء إليك:أفضل الطرق لوضع الماسكارا

نشر: الإثنين ١٤ / يناير / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

هناك العديد من الطرق لوضع الماسكارا على رموش العين ولكن أفضل طريقة للحصول على ماسكارا...

عزيزتي حواء إليك:3 عناصر أساسية لجمالك

نشر: الأحد ١١ / أغسطس / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

لكي تحتفظي بجمالك ورونقك وأناقتك حتى لو اقتربت من سن ال 50 , فيمكنك المحافظة...

عزيزتي حواء: استعمال صبغة الشعر قد يؤدي الى أضرار لا يمكن

نشر: الأحد ٢٣ / يونيو / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

تحب الكثير من النساء تغيير ألوان الشعر، وذلك باستعمال أنواع متعددة من صبغات الشعر المطروحة...

أهم النصائح لتتمتعي بشعر قوي وصحي ولامع في فصل الشتاء

نشر: الأربعاء ٣٠ / أكتوبر / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

تعاني الكثير من النساء في فصل الشتاء من مشاكل الشعر المختلفة، لذا جمعنا لك وصفات...

عزيزتي: تخلّصي من تساقط الشعر بالميزوثيرابي

نشر: الأربعاء ٢٥ / ديسمبر / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

بهدف وضع حدّ للمشكلة التي تعاني منها معظم السيّدات ألا وهي تساقط الشعر، استحدث طلال...

لأنك أنثى تحتاجين الى تسريحة شعر غير اعتيادية لتشعرك بالتميز والتألق

نشر: الجمعة ٢١ / ديسمبر / ٢٠١٢ تصنيف تسريحات

يقول المثل إن الراحة في التغيير، لذلك اختار لك سيدتي موقع العرب هذه النخبة من...

عزيزتي حواء: اليك ست خطوات مهمة ستمنحك شعر النجمات

نشر: الخميس ٠٦ / ديسمبر / ٢٠١٢ تصنيف تسريحات

ليس هناك أجمل من مظهر شعر يشع لمعانا ونضارة، وخصلات الشعر بطبيعتها تتصف بالنعومة واللمعان،...

عزيزتي حواء: كوني النجمة واظهري بطلة مفعمة بالحيوية بهذا الماكياج

نشر: الأربعاء ٠٧ / نوفمبر / ٢٠١٢ تصنيف تسريحات

تنصح خبيرة التجميل الألمانية، غيزيلا راينيكه، كل امرأة ترغب بأن تكون نجمة أي مناسبة أن...

كيف تعالجين مشكلة الشعر الدهني وتقضين عليها؟

نشر: الإثنين ٠٥ / نوفمبر / ٢٠١٢ تصنيف تسريحات

تعاني نسبة كبيرة من السيدات من مشاكل الشعر الدهني، فما إن تستحمّي حتى تشعري أن...

أبهري الأخريات وكوني الأجمل بمكياجك الشتائي

نشر: السبت ١٧ / نوفمبر / ٢٠١٢ تصنيف تسريحات

أبهري الأخريات وكوني الأجمل بمكياجك الشتائي الرائع، نتركك مع مجموعة الصور. ...

أروع وأرقى التسريحات التي تجعلك الأكثر تألقا

نشر: الجمعة ٢٦ / أكتوبر / ٢٠١٢ تصنيف تسريحات

أروع وأرقى التسريحات التي تجعلك الأكثر تألقا، حتما ستنال اعجابك. ...

عزيزتي حواء: اليك أجمل الإطلالات وأروع التسريحات من العرب.نت لتتألقي وتبهري

نشر: الأحد ٠٤ / نوفمبر / ٢٠١٢ تصنيف تسريحات

مجموعة صور منوعة لستايلات شعر وقصات وألوان متنوعة .. أيها تفضلين وماهو الاكثر تناسبا مع...

بالصور: إختاري ما يناسبك من قصات الشعر الرائعة

نشر: الإثنين ١٥ / أكتوبر / ٢٠١٢ تصنيف تسريحات

موقع العرب يقدم لكن سيداتي مجموعة صور لأحلى قصات الشعر.. إختاري ما يناسبك !!...

مجموعة مميزة من الصور لستايلات شعر مختلفة

نشر: الجمعة ٠٥ / أكتوبر / ٢٠١٢ تصنيف تسريحات

موقع العرب يقدم للصبايا الجميلات مجموعة مميزة من الصور لقصات وستايلات شعر مختلفة.. نأمل أن...

أقوى 6 مستحضرات طبيعية لتفتيح لون الشعر بطريقة آمنة

نشر: الخميس ٢٧ / يونيو / ٢٠١٣ تصنيف تسريحات

إن تفتيح الشعر بطريقةٍ آمنة وبدون أي موادٍ كيميائية أمرٌ ليس صعباً، وبالرغم من ذلك...

مسلسلات رمضان 2021





حقوق التأليف والنشر © 2018

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com